مصر مباشر - الأخبار

إجتماع دوري لمتابعة منظومة العمل والخدمات الطبية بفرع الإسماعيلية

كتب/عبدالله كمال

في إطار حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على المتابعة المستمرة لمنظومة العمل، ترأس الدكتور محمد جبريل، نائب مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، اليوم الاجتماع الدوري للفريق الإشرافي، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام.

ناقش الاجتماع مستجدات سير العمل بالمنشآت الصحية التابعة للفرع، واستعرض ما تم تنفيذه من تكليفات الاجتماع السابق، إلى جانب مراجعة مؤشرات الأداء للإدارات الفنية، بما يضمن تحسين كفاءة الأداء ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين.

كما تم التأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكافة المنشآت، لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة وآمنة، ومناقشة نسب رضاء المنتفعين عن الخدمات المقدمة، إلى جانب استعراض جهود فريق الإشراف بمستشفى الطوارئ بأبو خليفة للجراحات الدقيقة والمتخصصة.

وفي سياق تعزيز جودة الخدمات الصحية، شدد الدكتور محمد جبريل على أهمية المتابعة الدورية والمستمرة لسير العمل داخل جميع المنشآت الصحية، والالتزام بمعايير الجودة وسلامة المرضى.

وتناول الإجتماع كذلك استعراض خطط العمل الخاصة بالإدارات الفنية، ومتابعة موقف ملف اعتماد مستشفى الطوارئ بأبو خليفة، في إطار الاستعدادات الجارية لاستيفاء متطلبات الاعتماد.

يأتي هذا الاجتماع تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على منظومة التأمين الصحي الشامل، ضمن جهود الهيئة المستمرة للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية بمحافظة الإسماعيلية، وتحقيق أعلى معدلات رضاء المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى