لايت
أخر الأخبار

رضوى الشربيني عن ياسمين عبد العزيز: “500 مليون مشاهدة”.. رقم قياسي ونجاح غير مسبوق

كتبت / آية سالم

خلال برنامجها “هي وبس” على قناة dmc، كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن نجاح غير مسبوق لحلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة ONE.

وأوضحت الشربيني أن الحلقة حققت في البداية 469 مليون مشاهدة، قبل أن تتجاوز حاجز 500 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط، وهو رقم قياسي لم يتحقق لأي ضيف خلال هذه الفترة الزمنية. وحرصت على تهنئة ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي، مؤكدة أن ياسمين صاحبة تاريخ طويل من النجاحات وتستطيع دائمًا تحقيق أرقام قياسية.

وربط الجمهور في التعليقات بين تهنئة الشربيني وبين الأزمة التي أثارها الفنان أحمد العوضي بتصريحه حول أنه أصبح الأعلى أجراً والأكثر مشاهدة، معتبرين أن رضوى وجهت رسالة غير مباشرة له.

وكانت الشربيني قد هاجمت العوضي سابقًا بسبب تجاهله ذكر اسم زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، وكتبت عبر “فيسبوك”:
“اللي يتكلم عن إنه بقى الأعلى في الاسم والأجر، المفروض كمان يتكلم عن مين اللي وصلّه هناك… كل واحد وتربيته، واللي بيزرع خير أكيد آخرته هتبقى خير، واللي بيزرع شر أكيد نهايته هتبقى زيّها.”

تأتي تصريحات رضوى لتسلط الضوء على مكانة ياسمين عبد العزيز في الوسط الفني ودورها الكبير في نجاح كل من تعاون معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى