لايت

 طه دسوقي يعرب عن حماسه للمشاركة في فيلم “الست” المنتظر بمشهد واحد

كتبت اية سالم

أعرب الفنان الشاب طه دسوقي عن سعادته وفخره بالمشاركة في فيلم “الست”، المشروع السينمائي الضخم الذي يتناول سيرة كوكب الشرق أم كلثوم، وبطولة النجمة منى زكي.
وكشف دسوقي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، عن طبيعة مشاركته المقتضبة، حيث كتب معلقًا: “مبسوط إني شاركت بمشهد بسيط في فيلم عظيم زي ده، مستني أتفرج عليه جداً. فيلم الست يوم 10 ديسمبر في جميع دور العرض”.
ويأتي تصريح دسوقي بالتزامن مع طرح الشركة المنتجة للفيلم البرومو الرسمي تمهيداً لعرضه يوم 10 ديسمبر المقبل. ويُعد الفيلم من أضخم الإنتاجات السينمائية المنتظرة، حيث يضم كوكبة من النجوم.
ويشارك في بطولة الفيلم، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، كل من أحمد خالد صالح، سيد رجب، أحمد داود، وتامر نبيل، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف البارزين مثل كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، نيللي كريم، وأمينة خليل.
وتُظهر مشاركة فنان بحجم طه دسوقي، حتى ولو بمشهد واحد، قيمة الفيلم الفنية ومكانته المرتقبة في صناعة السينما، مما يعكس حرص الفنانين على التواجد في عمل يُتوقع له أن يحقق نجاحاً كبيراً على الصعيد النقدي والجماهيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى