جنوب إفريقيا تحقق فوزاً مثيراً علي زيمبابوي

كتبت : آلاء وجدي
واجهة منتخب جنوب أفريقيا نظيرة زيمبابوي في الساعه السادسة من مساء اليوم علي استاد مراكش في الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة الكان 2025 بالمغرب.
حقق منتخب جنوب أفريقيا فوزا مثيرا علي منتخب زيمبابوي بنتيجة ثلاثه أهداف مقابل هدفين.
بدأ منتخب جنوب افريقيا بالتسجيل عن طريق تشيبانج موريمي في الدقيقه السابعه من بداية الشوط الاول.
وتعادل منتخب زيمبابوي عن طريق تاوندا ماسوانيز في الدقيقه 19
واحرز منتخب جنوب افريقيا الهدف الثاني عن طريق ليلي فوستر في الدقيقه 50 من تسديدة رأسية
وتعادل منتخب زيمبابوي عن طريق أوبري موديبا بتسجيل هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقه 74.
وسجل الهدف الثالث لجنوب أفريقيا عن طريق اللاعب أسوين أبوليس من ركلة جزاء لمنتخب جنوب افريقيا بعد لمسة يد على احد لاعبي زيمبابوي داخل منطقة الجزاء.
ليحرز منتخب جنوب ” البفانا بفانا ” ثلاث نقاط ويصبح رصيدة 6 نقاط ليتساوي مع منتخب مصر متصدر المجموعة وبتأهل لدور ال16 بكأس الأمم الأفريقية.