لايت
أخر الأخبار

الرابر شاهين يعود بقوة بعد غياب بأغنيته الجديدة “مش لازم أتحب” عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى

 

كتبت / آية سالم

عاد الرابر شاهين إلى الساحة الغنائية بإصدار أحدث أعماله بعنوان “مش لازم أتحب”، عبر جميع منصات الاستماع الموسيقي ومنصة الفيديوهات يوتيوب، في خطوة تؤكد عودته بروح فنية مختلفة بعد فترة من الغياب.

ويظهر شاهين في الكليب بشخصية متمردة ومستقلة، تركز على الانحياز للفن والطموح الشخصي بعيدًا عن السعي لإرضاء الآخرين، ليختتم من خلاله خلافاته الماضية ويمهد لعودة قوية لمسيرته الفنية.

وتعاون شاهين في التراك مع كريم أسامة في الإنتاج الموسيقي، ونادر سليمان في الميكس والماستر، بينما تعكس كلمات الأغنية حالة الصراع الداخلي والرغبة في إثبات الذات، من بينها: “مشاعر بالدين، عايزيني أنافس مش عارف مين، شوفت حتة مني ع السونار، خرجت out of your league”.

وكان شاهين قد أصدر العام الماضي ميني ألبوم “خُد” الذي ضم أربعة تراكات: “خريطة”، “كوما”، “هيرو”، و”شاهين 2007″، تلاه إصدار أغنيتي “تيكي تا” و”ليه كدا”، في إطار مسار فني يمزج بين التجريب والهوية الشخصية.

وعلى مستوى التمثيل، شارك شاهين في عدة أعمال درامية، أبرزها مسلسلات “سوشيال”، “حدث بالفعل”، “لانش بوكس” و”باسورد”، ليؤكد حضوره كفنان متعدد المواهب بين الموسيقى والدراما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى