الأهلي يتمسك بالأمل الأخير لتجديد عقد ديانج رغم اقترابه من الرحيل

كتبت: آلاء وجدي
اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، من الرحيل إلى نادي فالنسيا الإسباني في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي.
وأبلغ ديانج مسؤولي الحالي بوجود اتفاق شفهي مع الجانب الإسباني، لكنه لم يوقع على أي عقود رسمية حتى اللحظة، مما أحيا آمال الاهلي في إثنائه عن قراره.
محاولات أخيرة من الأهلي لتجديد عقد ديانج
ورغم اقتراب ديانج من الرحيل، لم يستسلم الأهلي ويحاول تجديد عقد اللاعب المالي، حيث يقود سيد عبدالحفيظ عضو مجلس الإدارة ونائب المشرف على الكرة، جهوداً حثيثة لإقناع ديانج بالبقاء.
ومن المقرر أن يعقد جلسة مفصلية مع اللاعب ووكيله عقب مباراة شبيبة القبائل الجزائري، حيث تعتزم الإدارة تقديم عرض مالي جديد ومحسن يغري اللاعب بحسم ملف التجديد والبقاء داخل أسوار النادي.
تحركات من الأهلي بناءً على طلب توروب
ويحاول النادي الأهلي التوصل إلي اتفاق مع ديانج، استجابة لطلب مباشر من المدير الفني الدنماركي ييس توروب، الذي يتمسك بشدة باستمرار ديانج.
ويرى توروب أن النجم المالي يمثل الركيزة الأساسية في خط وسط الفريق، وأن الحفاظ عليه ضرورة فنية لا غنى عنها لضمان استقرار أداء الفريق في المنافسات المقبلة.
شاهد أيضًا عبر مصر مباشر