لايت

أحمد رزق يستعد لبطولة مسلسل رومانسي من 15 حلقة خارج رمضان

كتب: هاني سليم

يواصل الفنان أحمد رزق نشاطه الفني، حيث دخل مرحلة التحضير لتجربة درامية جديدة، بعدما تصدر اسمه قائمة المرشحين لبطولة مسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية، ويتكون من 15 حلقة.

 

ويحمل العمل توقيع الكاتب أحمد عبد الفتاح، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعيدًا عن الموسم الرمضاني، ضمن ما يُعرف بموسم الـ”أوف سيزون”، عبر إحدى المنصات الرقمية، في إطار توجه واضح لتقديم أعمال قصيرة ومكثفة.

 

وعلى جانب آخر، كان أحمد رزق قد شارك في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “اللون الأزرق”، إلى جانب الفنانة جومانا مراد، والذي تناول قضية طيف التوحد من منظور إنساني واجتماعي.

 

ودارت أحداث المسلسل حول شخصية “آمنة”، التي تعود إلى مصر برفقة أسرتها بعد سنوات من الغربة، لتبدأ رحلة مليئة بالتحديات في محاولة استكمال علاج نجلها، وسط ضغوط نفسية ومادية متزايدة، بالإضافة إلى مخاوفها المستمرة من المستقبل.

 

وشهد العمل تصاعدًا دراميًا مع تزايد الضغوط على الأم، إلى جانب معاناتها من كوابيس متكررة تنذر بقرب رحيلها، ما يضاعف من قلقها بشأن مصير طفلها في مجتمع قد لا يكون مهيأ لاستيعاب حالته.

 

وشارك في بطولة “اللون الأزرق” نخبة من النجوم، من بينهم نجلاء بدر، أحمد بدير، كمال أبو رية، رشا مهدي، حنان سليمان، ونور محمود، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سعد هنداوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى