مصر مباشر - الأخبار

حسم ملفات التصالح والتقنين.. تحركات مكثفة لرئيس مدينة طامية لتسريع الإنجاز

 

 

الفيوم أحمد البيطار

 

 

في إطار جهود الدولة لضبط منظومة العمران واسترداد حق الشعب، عقد العميد طارق هيبة، رئيس مركز ومدينة طامية، اجتماعاً تنسيقياً موسعاً بمقر ديوان عام الوحدة المحلية، لوضع النقاط على الحروف في ملفي “التصالح في مخالفات البناء” و”تقنين أراضي أملاك الدولة”.

شهد الاجتماع حضوراً قيادياً شمل نواب رئيس المدينة، الأستاذ أشرف أيوب، والمهندس ناجي إبراهيم (مسؤول ملف القرى)، بالإضافة إلى رؤساء الوحدات المحلية القروية ومديري الإدارات الهندسية والتنفيذية المعنية.

أبرز محاور الاجتماع:

تسريع قطار التصالح: وجه العميد طارق هيبة بضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في ملفات التصالح على مخالفات البناء، مشدداً على أهمية الانتهاء من الإجراءات القانونية في أسرع وقت ممكن لضمان استقرار أوضاع الأهالي.

فرض الانضباط في “أملاك الدولة”: استعرض الاجتماع آخر مستجدات طلبات التقنين، مع التأكيد على المتابعة الدقيقة لضمان الحفاظ على حقوق الدولة ومنع أي تعديات جديدة، تحقيقاً للانضباط الإداري والتنظيمي.

العمل بروح الفريق: شدد رئيس المركز على أن التنسيق المتكامل بين مختلف الجهات هو المفتاح لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، مؤكداً أن الهدف الأول هو “الصالح العام”.

“هدفنا هو التيسير على المواطنين مع الحفاظ الكامل على هيبة القانون وحقوق الدولة، ولن نسمح بأي تقاعس في هذه الملفات الحيوية.”

— العميد طارق هيبة، رئيس مركز ومدينة طامية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى