المخرج روبرتو إركولالو يتسلم تكريمه في ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بحضور محمد محمود ويسري نصر الله وكامل الباشا

كتبت / آية سالم
شهد حفل ختام الدورة الثانية عشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، المقام على مسرح أوبرا سيد درويش، تكريم المخرج وصانع الأفلام الإسباني روبرتو إركولالو، مدير جائزة مدريد السينمائية، حيث قام بتسليمه التكريم المخرج محمد محمود، رئيس المهرجان، وسط حضور كبير من نجوم وصناع السينما.
وسبق حفل الختام توافد عدد من النجوم على السجادة الحمراء، من بينهم المنتج محمد العدل الرئيس الشرفي للمهرجان، والمخرج محمد محمود رئيس المهرجان، ومحمد سعدون مدير المهرجان، وموني محمود المدير الفني.
كما شهدت الفعاليات حضور نخبة من أبرز الأسماء في المجال الفني، من بينهم الموسيقار راجح داود، والمنتج صفي الدين محمود، والمخرج عمر عبد العزيز، والمنتج محمد مشيش، والفنان كامل الباشا، والفنانة ركين سعد، والفنان حسام داغر، والدكتورة ميرفت أبو عوف، والفنانة منى هلا، والطفل علي البيلي، والفنان خالد كمال.
وحضر أيضًا عدد من كبار المخرجين، من بينهم يسري نصر الله، وخيري بشارة، وعبد الوهاب شوقي، إلى جانب مشاركة واسعة من صناع السينما من مختلف الدول، في أجواء احتفالية تعكس مكانة المهرجان المتزايدة على الساحة السينمائية.