مصر مباشر - الأخبار

محافظ دمياط يزيل الستار عن “التجريبية المطورة” بعد تطويرها

كتبت/ شيماء الفراعي

 

استكمل الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، جولته الافتتاحية لمشروعات العيد القومي للمحافظة، بافتتاح مشروع تطوير ورفع كفاءة مدرسة التجريبية المطورة بمنطقة الأعصر بمدينة دمياط.

 

رافق المحافظ خلال الافتتاح الدكتور محمد فوزي نائب المحافظ، والعميد أركان حرب محمد خليفة المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية ومدير مديرية التربية والتعليم.

 

وأزاح محافظ دمياط ستار الافتتاح عن المشروع، وتفقد أعمال التطوير التي شملت رفع كفاءة الفصول الدراسية وتطوير مبنى المدرسة بالكامل، بما يضمن توفير بيئة تعليمية آمنة ومتكاملة للطلاب والمعلمين، وتدعم العملية التعليمية وترتقي بمستواها.

 

وأكد الدكتور حسام الدين فوزي أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة متكاملة لتطوير المدارس على مستوى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالنهوض بقطاع التعليم. وأضاف أن الهدف هو تقليل الكثافات الطلابية وتحسين جودة الخدمة التعليمية المقدمة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

وتضمنت فعاليات الافتتاح عروضاً فنية قدمها طلاب المدرسة احتفالاً بالمناسبة. كما تابع المحافظ سير العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية، وتواصل مع الطلاب والمعلمين، معرباً عن خالص أمنياته لهم بالتوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى