الرياضةالكرة العربية والعالمية

تشيلسي يعلن فسخ تعاقده مع رحيم ستيرلينج بالتراضي

كتبت: آلاء وجدي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن فسخ تعاقده مع اللاعب رحيم ستيرلينج بالتراضي، بعد تجربة امتدت لثلاثة مواسم ونصف داخل أسوار ملعب “ستامفورد بريدج”.

وعبر نادي تشيلسي في بيان رسمي، عن تقديره الكامل لما قدمه اللاعب الدولي الإنجليزي مع الفريق، موجهًا الشكر له على التزامه ومساهماته داخل وخارج الملعب ، متمنيًا له بالتوفيق في محطته المقبلة.

ويأتي قرار تشيلسي بفسخ التعاقد، في ظل إعادة هيكلة الفريق فنيًا وإداريًا، والتوجه نحو تقليص قائمة اللاعبين وإفساح المجال أمام عناصر جديدة، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة محليًا وأوروبيًا.

وكان ستيرلينج قد انضم إلي البلوز في صيف 2022 قادمًا من مانشستر سيتي، عقب مسيرة حافلة بالنجاحات مع حصد خلالها جميع البطولات المحلية.

وشارك ستيرلينج مع تشيلسي في 81 مباراة في مختلف البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 19 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة.

وعلي مستوي البطولات، لم يتمكن اللاعب من الحصول على أي لقب مع البلوز، حيث كان معاراً إلي فريق أرسنال، عندما توج أسود لندن بدوري المؤتمر 2025 وكأس العالم للأندية في نفس العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى