محافظات

محافظ أسيوط يتفقد مركز شباب «البورة» ويوجه برفع كفاءة الخدمات الشبابية

 كتب / ياسر الدشناوي


في إطار جولاته الميدانية المكثفة لمتابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية، أجرى اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، زيارة ميدانية مفاجئة إلى مركز شباب قرية “البورة” التابع لمركز أسيوط؛ وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للشباب والنشء، والتأكد من جاهزية البنية التحتية الرياضية بالقرى والمراكز.

رافق المحافظ خلال الجولة المفاجئة كل من: المهندس عصام عبد الظاهر، وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، ومصطفى محمد إبراهيم، رئيس مركز ومدينة أسيوط، بالإضافة إلى أمل جميل، مدير عام العلاقات العامة والمتابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.

شملت جولة المحافظ تفقد ملعب مركز الشباب، حيث اطلع على حجم التجهيزات والإمكانات المتاحة بالمركز. وحرص اللواء محمد علوان على إدارة حوار مفتوح مع العاملين بالمركز للاستماع إلى طبيعة الأنشطة والخدمات المقدمة لأهالي القرية، مشددًا على الأهمية القصوى للحفاظ على هذه المنشآت الرياضية وتطويرها المستمر لتعظيم الاستفادة منها.

وفي تصريحات له على هامش الجولة، أكد محافظ أسيوط أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا بالغًا بقطاع الشباب والرياضة باعتباره ركيزة أساسية في استراتيجية بناء الإنسان المصري، موجهًا الأجهزة التنفيذية بضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لكافة المنشآت الشبابية بالمحافظة، وتذليل أي عقبات تضمن استمرار تقديم خدماتها للمواطنين ببيئة ملائمة ومحفزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى