لايت

ببلوفر وبنطلون قصير.. منة فضالي تستمتع بإجازتها في الفيوم وتفاعل كبير من الجمهور

كتبت زينب ايمن

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بمجموعة من الصور الجديدة من إجازتها الحالية في محافظة الفيوم.

​ظهرت منة فضالي في الصور بإطلالة شتوية مريحة، حيث ارتدت جاكيت بني طويل مع بنطلون قصير وكوتشي، وعلقت على الصور قائلة: “الفيوم وجمالها”.

​لاقت الصور تفاعلاً واسعاً من الجمهور، الذين أعربوا عن إعجابهم بجمالها وعفويتها، وجاءت التعليقات حاملة عبارات مثل: “إيه الجمال ده”، و”مبهجة”، و”أحلى منون في الدنيا كلها”، بالإضافة إلى الترحيب بها في الفيوم.

تجارب فنية وشخصية

​على صعيد آخر، تطرقت منة فضالي مؤخراً للحديث عن محطات مؤثرة في حياتها الشخصية والفنية، ومنها:

  • مسلسل “أزمة ثقة”: عبرت عن عدم رضاها عن نهاية المسلسل الذي عُرض مؤخراً، مؤكدة أنها فوجئت بالنهاية مثل الجمهور، وموضحة أن النهاية تم تغييرها وأن للمخرج رؤية مختلفة، رغم سعادتها بالتعاون مع نجلاء بدر وهاني عادل.
  • طفولتها: أوضحت أنها كانت طفلة مدللة، وتربت على يد جدتها القوية في ظل انشغال والدتها بالعمل، مشيرة إلى أن غياب الأب ترك فراغاً كبيراً في حياتها. كما أكدت أن والدتها ضحت من أجلها، وانفصلت عن زوجها لأنه خيّرها بينه وبين دخولها عالم التمثيل.

وفي سياق آخر، نعت الفنانة منة فضالي والد الفنان محمد رمضان، الحاج محمود رمضان حجازي، داعية له بالرحمة والمغفرة. كما كانت قد عبرت عن سعادتها مؤخراً بتواجدها في ضيافة السفارة التركية على هامش التعاون بين السفارة ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى