محافظ دمياط يوجّه فوراً برفع الإشغالات بشارع الشرباصي

كتبت شيماء الفراعي
استكمل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط ، حملة اليوم التى قادها بمدينة دمياط ، ورافقه خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط ، اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد، وسمير عتريس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و ممثلو شرطة المرافق ومركز شرطة دمياط ، بتفقد شارع الشرباصى سيراً على الأقدام .

حيث وجه على الفور بإزالة كافة الاشغالات و مخالفات المحال بالتعدى على الطريق العام ، و رصد أى مخالفات لسرقة التيار الكهربائي، و إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك .

وشدد ” محافظ دمياط ” على المتابعة الدورية والميدانية للشارع والتصدى للمخالفات ومنع اى إشغالات لفتح الشوارع أمام المارة .

و خلال جولته ،، التقى ” الدكتور أيمن الشهابى ” مع عدد من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود المحافظة لفتح هذا الشارع الحيوى أمامهم وتسهيل حركة المرور به، واستمع أيضًا إلى مطالبهم وشكواهم موجهًا الجهات المعنية فورًا ببحثها وتلبيتها.
