مصر مباشر - الأخبار

محافظ دمياط يوجّه فوراً برفع الإشغالات بشارع الشرباصي

كتبت شيماء الفراعي

استكمل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط ، حملة اليوم التى قادها بمدينة دمياط ، ورافقه خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط ، اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد، وسمير عتريس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و ممثلو شرطة المرافق ومركز شرطة دمياط ، بتفقد شارع الشرباصى سيراً على الأقدام .

حيث وجه على الفور بإزالة كافة الاشغالات و مخالفات المحال بالتعدى على الطريق العام ، و رصد أى مخالفات لسرقة التيار الكهربائي، و إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك .

وشدد ” محافظ دمياط ” على المتابعة الدورية والميدانية للشارع والتصدى للمخالفات ومنع اى إشغالات لفتح الشوارع أمام المارة .

و خلال جولته ،، التقى ” الدكتور أيمن الشهابى ” مع عدد من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود المحافظة لفتح هذا الشارع الحيوى أمامهم وتسهيل حركة المرور به، واستمع أيضًا إلى مطالبهم وشكواهم موجهًا الجهات المعنية فورًا ببحثها وتلبيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى