برئاسة الدكتور علي رفعت ـ مدير الفرع وفد فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يقدّم التهنئة لنيافة الأنبا سارافيم بعيد الميلاد المجيد 2026

كتب/عبدالله كمال
قدّم وفد فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية التهنئة لنيافة الحبر الجليل الأنبا سارافيم، أسقف الإسماعيلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد لعام 2026، وذلك في إطار ترسيخ قيم المحبة والتآخي بين أبناء الوطن الواحد.
ضمّ الوفد كلًا من:
الدكتور محمد جبريل ـ نائب مدير الفرع،
الدكتورة إسلامة الوزيري، مسئول وحدة الاتصال السياسي بالفرع، الدكتورة مي صلاح، مدير وحدة التوعية والمبادرات، الأستاذة چاكلين صابر مسئول بالإدارة المالية، والاستاذة .منال إبراهيم ـ مدير إدارة الإعلام بالفرع.
وخلال الزيارة، أعرب وفد الهيئة عن خالص التهاني القلبية لنيافة الأنبا سارافيم، مؤكدين أن الشعب المصري نسيج واحد يجمعه وطن واحد وآمال مشتركة في بناء مستقبل مصر، متمنين لقداسته موفور الصحة والعافية، ولمصر دوام الأمن والاستقرار.
كما وجّه الوفد التهنئة إلى أبناء الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وكافة الأقباط، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخــير والسلام والمحبة.