مصر مباشر - الأخبار

منطقة سوهاج الأزهريّة تحتفي بأوائل الطلاب في مسابقات رعاية الطلاب

كتب/ياسرالدشناوى
احتفلت منطقة سوهاج الأزهرية برعاية فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس المنطقة، بتكريم أوائل الطلاب الفائزين في المسابقات الطلابية للعام الدراسي 2025/2026، تقديرًا لتفوقهم العلمي والثقافي والديني، بحضور الدكتور مرتضى أبو شارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب.

 

تكريم الطلاب المتميزين

شهد الحفل أيضًا حضور الأستاذ محمد جمال، مدير إدارة رعاية الطلاب، وعدد من مسئولي الأنشطة بالمنطقة، حيث تم تكريم الطلاب الذين أظهروا تميزًا واضحًا في مسابقات القرآن الكريم، الخطابة، والحديث الشريف، وهم:

* محمود عبد الصبور خليفة – معهد عبد الجواد موسى، المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة القرآن الكريم.
* أنس حسن خليفة – معهد علي بن أبي طالب النموذجي، المركز الأول في مسابقة الخطابة للمرحلة الإعدادية.
* عبد اللاه حمدي عبد اللاه – معهد عبد الجواد موسى، المركز الأول في مسابقة الخطابة للمرحلة الثانوية.
* مريم الشريف الدسوقي – معهد فتيات همام عبد الجواد، المركز الأول في مسابقة الحديث الشريف للمرحلة الإعدادية.
* ياسمين عصام ناجي – معهد علي بن أبي طالب النموذجي، المركز الأول في مسابقة الحديث الشريف للمرحلة الثانوية.

 

تكريم الكوادر التعليمية المتميزة

كما تم تكريم الأستاذ ياسر الكيلاني، مسئول الأنشطة بإدارة رعاية الطلاب، تقديرًا لجهوده المخلصة وإشرافه الفاعل على تنظيم وإدارة هذه المسابقات، مما ساهم في نجاحها وتحفيز الطلاب على التميز والتفوق.

 

رسالة دعم وتشجيع للطلاب

يأتي هذا التكريم في إطار دعم ورعاية طلاب الأزهر الشريف وتشجيعهم على التميز في مختلف المجالات العلمية والدينية، بما يعزز قيم التفوق والابداع ويحفز الطلاب على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الثقافية والدينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى