لايت
أخر الأخبار

آيتن عامر تتأثر بغياب الأحباب قبل رمضان: “رمضان كان هيبقى أحلى بوجودهم جنبي”

 

كتبت / آية سالم

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، وأعربت الفنانة آيتن عامر عن مشاعر الحنين تجاه الأحباب الذين رحلوا عنها، من خلال تغريدة مؤثرة على حسابها الرسمي بمنصة «إكس».

وكتبت آيتن: «كل رمضان بييجي عليّ، غصب عني، بفتكر حبايبي اللي غابوا عني، وبفتكر ذكرياتنا سوا، وقد إيه رمضان كان هيبقى أحلى بوجودهم جنبي ولمّتنا سوا». وأضافت: «على قد ما ببقى مبسوطة برمضان لأنه شهر الخير والبركة، على قد ما بيبقى جوايا إحساس إن دايمًا في حاجة ناقصة، ودايمًا بدعي وأقول: اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، وبارك لنا في أهلنا وأحبّائنا».

وفي سياق آخر، أشعلت آيتن عامر التفاعل على مواقع التواصل بعد نشرها لمقطع فيديو قصير يروّج لمسلسلها الجديد «كلهم بيحبوا مودي»، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2026. وظهرت خلال الفيديو في أحد «المذابح»، مستحضرة مشاهد كوميدية تشبه فيلم «بوحة» للنجم محمد سعد، مصحوبًا بصوته وهو يردد عبارته الشهيرة: «تصدق سلخت قبل ما أدبح.. كل سنة وانتوا طيبين».

وعلقت آيتن على الفيديو بروح ساخرة: «أنا تجارة العجول مليش فيها، بس هيبقى ليا فيها في رمضان.. استنوني في مسلسل كلهم بيحبوا مودي على تلفزيون أبو ظبي».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى