منتخب الناشئين يعقد محاضرة فنية بالفيديو قبل مواجهة المغرب

كتبت/ حبيبة محمد عبد العزيز
عقد حسين عبداللطيف، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2009، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق، بمقر إقامة البعثة في ليبيا، استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي، المقررة غدًا الاثنين الساعة الرابعة عصرًا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات شمال إفريقيا.
واستمرت المحاضرة لمدة ساعة ونصف، ركز خلالها الجهاز الفني على تحليل نقاط القوة والضعف للمنتخب المغربي، من خلال عرض مقاطع فيديو لمبارياته السابقة، مع تقديم تعليمات دقيقة للاعبين حول تمركز الخطوط وتوزيع الأدوار الهجومية لضمان استغلال الفرص أمام المرمى، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها المنتخب بالفوز على تونس في الجولة السابقة.
وأكد عبداللطيف على أهمية التركيز الذهني طوال دقائق المباراة، مع تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع لضمان اقتناص نقاط المباراة الثلاث.
وشهدت المحاضرة حضور الدكتور وليد درويش، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في ليبيا، لدعم اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا ثقة الاتحاد الكاملة في هذا الجيل من الناشئين وقدرتهم على تمثيل مصر بشكل مشرف والتأهل للنهائيات القارية.