لايت

نادية الجندي تفتح النار: قضية مع فريال يوسف ومعاناة قاسية بسبب «الضائعة»

 

كتبت / آية سالم

أكدت الفنانة نادية الجندي أن الفنانة فريال يوسف رفعت ضدها قضية، مشيرة إلى أن الأمر أصبح في يد القضاء الذي تثق فيه.

وفي سياق منفصل، كشفت نادية الجندي عن أكثر أعمالها التي تحب مشاهدتها، موضحة أن فيلمها «الضائعة» كان تجربة صعبة نفسيًا، حيث اضطرّت للعيش بين مدمنين ودخول مصحات، ما ترك أثرًا عميقًا عليها. كما أشادت بأفلام أخرى مثل «حكمت فهمي» و«مهمة في تل أبيب» و«الراغبة»، مشيرة إلى أنها حصلت عن الأخير على 12 جائزة لدورها المركب.

وأوضحت نادية أن الجمهور يلاحظ صعوبة أدوارها ويشعر بالتعب معها، وأكدت أن نقد بعض أعمالها لم يكن منصفًا، معتبرة أن كل معارضة أو تحدٍ يزيد من شعورها بقيمتها.

وعن الفنانات اللواتي تعجب بهن، ذكرت منة شلبي ومنى زكي وزينة، فيما شددت على أهمية أن يكون لكل فنان شخصيته المستقلة دون تقليد الآخرين.

أما آخر أعمالها فكان مسلسل «سكر زيادة» الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم، مقدمًا مجموعة متنوعة من الشخصيات والأدوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى