وزير الرياضة يهنئ عبدالرحمن طلبه بفضية سلاح الشيش في بطولة العالم للناشئين والشباب

كتبت : آلاء وجدى
هنأ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للسلاح برئاسة طارق الحسيني، وعبدالرحمن طلبه لاعب المنتخب الوطني للسلاح، بعد تتويجه بالميدالية الفضية في منافسات سلاح الشيش للناشئين، ضمن بطولة العالم للسلاح المقامة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة من 1 إلى 9 أبريل الجاري.
وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعب طوال مشواره في البطولة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس تطور رياضة السلاح في مصر، ويعزز من مكانة اللاعبين المصريين على الساحة الدولية.
وحصد البطل المصرى عبدالرحمن طلبه، الميدالية الفضية عقب خسارته المباراة النهائية أمام بطل هونج كونج هو لونج لام بنتيجة 5-15، بعد أداء قوي ومشوار حافل بالانتصارات.
وجدير بالذكر أن مصر افتتحت منافسات بطولة العالم للسلاح، بالحصول على ميدالية برونزية من خلال أحمد هشام في منافسات سلاح السيف للناشئين تحت 20 عامًا.