استعدادًا لأمم إفريقيا.. منتخب مصر يواجه أوزبكستان في بطولة العين الودية اليوم
تحرير – مصر مباشر الرياضية
يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة مهمة أمام أوزبكستان، اليوم الجمعة، في نصف نهائي بطولة العين الدولية الودية التي يشارك فيها أيضًا كل من إيران وكاب فيردي، استعدادًا لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في المغرب الشهر المقبل.
موعد المباراة والقنوات الناقلة
تنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وسيتم نقلها على قناتي أبو ظبي الرياضية 1 وأون سبورت 1. ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى المباراة النهائية أمام إيران، الذي تأهل بعد فوزه على الرأس الأخضر بركلات الترجيح 5-4.
تدريبات وقائمة المنتخب
اختتم المنتخب بقيادة حسام حسن تدريباته أمس الخميس بملعب نادي العين بمشاركة جميع اللاعبين، وبحضور هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة.
وجاءت قائمة المنتخب لمعسكر نوفمبر على النحو التالي:
-
حراس المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي – مصطفى شوبير.
-
خط الدفاع: محمد هاني – محمد حمدي – أحمد فتوح – رامي ربيعة – خالد صبحي – حسام عبد المجيد – محمد إسماعيل.
-
خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – مهند لاشين – محمد شحاتة – محمود صابر – محمود حسن تريزيجيه – إبراهيم عادل – عمر مرموش – أحمد سيد – زيزو – محمود عبد الحفيظ زلاكة – محمد صلاح.
-
خط الهجوم: أسامة فيصل – صلاح محسن – مصطفى محمد – مروان عثمان.
وشهدت القائمة تعديلات بعد إصابة محمود حسن تريزيجيه في نهائي السوبر المصري، إضافة إلى إصابة كل من إبراهيم عادل ومهند لاشين، مع استدعاء طاهر محمد طاهر ونبيل دونجا، بينما عاد تريزيجيه إلى القاهرة بسبب الإصابة.