*تحرك عاجل من “حي الجمرك”.. رفع مخلفات وفتح شوارع حيوية استجابة لشكاوى الأهالي*

*الإسكندرية-دعاء عبدالحميد*
لم تمر ساعات على تلقي شكاوى المواطنين حتى بدأت معدات حي الجمرك التحرك ميدانيًا بتوجيهات مباشرة من اللواء وليد منصور، رئيس الحي، وتنفيذًا لتعليمات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية.
*توسعة شارع العوامري ورفع 5 نقلات مخلفات*
دفعت وحدة التدخل السريع بحملتها الصباحية إلى شارع العوامري، حيث نفذت أعمال توسعة للطريق بعد تراكم المخلفات التي أعاقت حركة المارة والسيارات. الحملة أسفرت عن رفع 5 نقلات مخلفات بالكامل، لإعادة السيولة المرورية للشارع.
*إزالة أجزاء خطرة وفتح شارعي “عبد ربه” و “26 يوليو”*
في استجابة سريعة لمخاوف المواطنين، تعاملت فرق الحي مع سقوط أجزاء من عقارات قديمة بشارع 20 عبد ربه بمنطقة الجمرك، وشارع 26 يوليو على الكورنيش. وتمت إزالة الأجزاء المعلقة التي كانت تهدد سلامة المارة، مع فتح الطريقين ورفع 4 نقلات مخلفات من الموقعين.
*استمرار العمل بـ”المسطاح” والتنسيق مع “تجميل المدينة”*
الحملة امتدت إلى منطقة المسطاح، حيث تم رفع 3 نقلات مخلفات، مع التأكيد على أن أعمال النظافة ورفع المخلفات مستمرة لحين الانتهاء الكامل.
وجرت كافة الأعمال بالتنسيق والتعاون مع الإدارة المركزية لتجميل المدينة وشركة نهضة مصر، في إطار خطة المحافظة لتحسين الخدمات.
وشددت رئاسة حي الجمرك على استمرار المتابعة الميدانية والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، مؤكدة أن “خدمة المواطن أولوية لا تحتمل التأجيل”.