الرياضةالكرة المصرية

أفشة: كولر يصفنى بالبديل الذهبي… وأنا ليس السبب في الإخفاق في كأس العرب

كتب/ نادر أبو القاسم

ظهر لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب نادي الاتحاد السكندري الحالي محمد مجدي أفشة مع الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامج “الكورة مع فايق” يكشف خلالها الكثير من الأمور خلال الفترة الماضية.

بطولة كأس العرب مع منتخب مصر

في البداية تحدث أفشة عن بطولة كأس العرب مع المنتخب الوطني الثاني تحت قيادة حلمي طولان حيث أعرب أفشة أن منتخب مصر قدم اداءًا سيئًا خلال البطولة، ولا يستحق الفريق الوصول إلى نقطة بعيدة في البطولة، ولكن أنا لست السبب في الإخفاق.

وأستكمل أفشة حديثه أنه لم يخض سوى 80 دقيقة خلال ثلاث مباريات مع المنتخب المصري حيث شارك أمام الكويت وسجل هدف وأمام الإمارات لعب 15 دقيقة فقط، بالإضافة إلى خروجه خلال لقاء الأردن مصابًا بعد الشوط الأول.

تألق أفشة داخل قلعة الإسكندرية

وتطرق أفشة في حديثه ان إنتقاله إلى نادي الاتحاد السكندري وتألقه خلال المباريات الماضية حيث قال أنه يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراتين السابقتين مع نادي الاتحاد متسائلًا لا أعلم من يمنح الجائزة؟، ولكن في النهاية كنت الأفضل ولم أحصل على الجائزة ولا يهمني الأمر المهم هو فوز الفريق.

بديل كولر الذهبي

وحول سؤال أفشة عن علاقته مع كولر أجاب أن كولر مدرب كبير، دائمًا ما يناديني بالبديل الذهبي، وأضاف أفشة أن لا يجوز أن يكون الأهلي الفريق الأفضل في إفريقيا ولا يقدم كوة قدم جميلة، جميع الفرق التي تواجه الأهلي تعلم مدى حجمه وتخشي المواجهة.

توروب ينتظر أفشة للعودة من جديد

وتطرق أفشة كاشفًا جلسة مع المدرب الدنماركي ييس توروب قبل الرحيل إلى الاتحاد السكندري حيث طالبه توروب بعدم الغضب من الرحيل متمنيًا له التوفيق خلال الفترة المقبلة وفي إنتظار عودة عقب إنتهاء الإعارة لأنه لم بحصل على الفرصة الكاملة معه، وأكد أفشة له أنه يتمنى له الفريق ودائمًا داعًا له وللنادي الأهلي.

شاهد عبر مصر مباشر

“مذبحة بورسعيد”… اليوم الأسوأ في تاريخ النادي الأهلي والذكري الأصعب لأولتراس التالتة شمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى