الرياضةالكرة المصرية

كهرباء الإسماعيلية يستفيق من كبوته بثنائية في مرمى الحرس

كتب/ نادر أبو القاسم

استضاف ستاد المكس بمدينة الإسكندرية مباراة حرس الحدود ونظيره كهرباء الإسماعيلية عند الخامسة من مساء اليوم ضمن الجولة الـ15 من مسابقة دوري نايل.

ونجح فريق كهرباء الإسماعيلية من ثالث فوز له في بطولة الدوري بعد غياب عن الإنتصارات دام لست مباريات.

وإستطاع فريق كهرباء الإسماعيلية من الفوز مساء الليلة على حرس الحدود في عقر داره بثنائية مقابل هدف.

جاء هدف التقدم للضيوف سريعًا عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء عن طريق علي حسن.

وعند الدقيقة العاشرة نجح إسلام عبد النعيم من إضافة الهدف الثاني لكهرباء الإسماعيلية.

وقلص محمود سيد أوكا النتيجة معلنًا الهدف الأول لحرس الحدود عند الدقيقة السابعة عشر من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تمكن أبناء الإسماعيلية من الخروج من مناطق الهبوط عقب إحتلاله المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة مبتعدًا عن الهبوط بفارق نقطة وحيدة.

وعلى الجانب الآخر بقى فريق حرس الحدود عند النقطة الثالثة عشر محتلًا المركز الخامس عشر عقب خوض 14 مباراة من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى