كيفين جونسون لـ “مصر مباشر” : مباراة القمة صعبة على الفريقين … والأهلي سيقاتل للتأهل لدوري أبطال إفريقيا

حوار : آلاء وجدى
أجرى الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق بالنادي الأهلي، حوار صحفيًا لـ “مصر مباشر”، تحث خلاله عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وتوقعاته للمواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية.
وأكد كيفين جونسون على صعوبة المباراة بين الأهلي والزمالك، في ظل ما يشهده الدوري المصري الموسم الحالي من تنافس قوي وصراع كبير على تحقيق اللقب.
وأوضح جونسون أن الزمالك قريب جدًا من الفوز بالدوري، ولذلك سيبذل الأهلي قصارى جهده للفوز لأنه بحاجة للتأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
كما تطرق إلى الحديث عن رؤيته لمباراة القمة أثناء عمله في الجهاز الفني للنادي الأهلي، موضحًا أنها مباراة رائعة ومثيرة للغاية، وأن الفريق الفائز يحظى بكل الحق في التباهي بالانتصار في هذا الديربي القوي.
وأضاف مساعد مدرب الأهلي السابق، أن جميع اللاعبين والجهاز الفني يحظون دائمًا بدعم جماهيري كبير يرفع من شأنهم إلى مستوى أعلى، ويساعدهم على تحقيق الانتصارات.
واختتم كيفين جونسون تصريحاته بالحديث عن توقعاته للمباراة، مشيرًا أن الأهلي سيقدم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز على الزمالك، متوقعًا أن النتيجة المباراة ستكون (2-1) لصالح المارد الأحمر.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في الساعة الثامنة مساء غدٍ الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة بمجموعة اللقب بالدوري المصري الممتاز.