لايت
أخر الأخبار

هجوم ناري من نجل عماد حمدي: رشدي أباظة اتوقف بسبب السُكر.. ليه الهجوم على والدي؟

 

كتبت / آية سالم

رد نادر، نجل الفنان الراحل عماد حمدي، على الاتهامات التي أُثيرت مؤخرًا بشأن انسحاب والده من فيلم «العار»، والتي زعمت أنه لم يستكمل مشاهده بسبب تناوله الكحوليات، مؤكدًا أن هذه الادعاءات عارية تمامًا من الصحة.

وأوضح في تصريحات صحفية أن والده في سنواته الأخيرة كان يعاني من مشكلات صحية أثرت على قدرته على الإبصار، مشددًا على أنه لم يكن في حالة تسمح له بمثل ما يتم تداوله، وأن انسحابه من العمل جاء نتيجة ظروفه المرضية لا غير.

وفي السياق نفسه، كشف مدير التصوير سعيد شيمي، الذي شارك في تنفيذ فيلم «العار»، تفاصيل ما حدث آنذاك، مؤكدًا أنه كان شاهدًا على كواليس العمل. وأوضح أن عماد حمدي صوّر بالفعل عدة مشاهد على مدار ثلاث ليالٍ، قبل أن يتوقف التصوير بسبب عطل فني في الكاميرا.

وأضاف شيمي أنه عند استئناف التصوير، لاحظ فريق العمل الحالة النفسية الصعبة التي كان يمر بها الفنان الراحل إثر وفاة شقيقه، مؤكدًا أن ما يُثار حول انسحابه بسبب السكر لا أساس له من الصحة، ويعد افتراءً على فنان كبير بعد مرور أكثر من أربعة عقود على عرض الفيلم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى